كتب ـ على أبو زيدان 

شهد مقر الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي، العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، انعقاد الاجتماع التأسيسي الثاني لـ “مجلس ذوي الإعاقة”، في خطوة استراتيجية تأتي في إطار حرص الاتحاد على تعزيز منظومة الدعم والتمكين لهذه الفئة الغالية على مستوى الوطن العربي.

حضر الاجتماع وفد رفيع المستوى من الهيئة المعاونة للإدارة التنفيذية للاتحاد، ضم كلاً من السيد/ وليد عبد الحميد عمر، المنسق العام للإدارة التنفيذية، والسيد/ محمد فايز سالم ، مدير المركز الإعلامي للادارة التنفيذية، إلى جانب السادة أعضاء مجلس إدارة المجلس العربي لذوي الإعاقة، مما يعكس الالتزام المؤسسي الجاد بأهداف المجلس الجديد وبرامجه المستقبلية.

ونيابةً عن السيد المستشار/ جابر العنزي، رئيس الاتحاد، نقل السيد اللواء الدكتور/ سمير المصري، المدير التنفيذي للاتحاد، تحيات وتقدير المستشار للحضور، مؤكداً على الدعم الكامل والمستمر الذي يوليه الاتحاد لهذا المجلس، وللمبادرات النوعية التي تخدم ذوي الإعاقة وتدعم دمجهم الفاعل في مجتمعاتهم العربية.

 

وقد خصص الاجتماع لوضع الركائز الأساسية وخارطة الطريق لعمل المجلس خلال الفترة المقبلة، حيث ناقش الأعضاء آليات التكامل وتوحيد الجهود العربية، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات والمبادرات، وتفعيل الدور التنموي لذوي الإعاقة كشركاء أساسيين في بناء المجتمعات.

ويأتي هذا الاجتماع التأسيسي تأكيداً على دور الاتحاد كمنصة جامعة تهدف إلى الارتقاء بالعمل الاجتماعي العربي المشترك. كل الأمنيات للمجلس الجديد بالتوفيق في أداء مهامه السامية وتحقيق أهدافه الطموحة.


اكتشاف المزيد من المنتدى الدولى للصحافة والإعلام

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقاً